نور النبوي يتعرض للانتقادات بسبب جدته
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 يوليو 2024

نور النبوي يتعرض للانتقادات بسبب جدته

تصدر الفنان المصري نور النبوي التريند بعد تخليه عن جدته الفنانة المعتزلة عواطف حلمي وإقامتها في دار للمسنين، حيث تعرض لانتقادات كبيرة بسبب جدته الفنانة عواطف حلمي. 

نور النبوي يتعرض للانتقادات

اتهم البعض نور النبوي بالتخلي عن جدته، وأن إهماله لها سبب إقامتها في دار للمسنين، وفضل نور ووالده خالد النبوي تجاهلا الأمر، لكن جدته كشفت الحقيقة لوسائل الإعلام. 

وتعرض نور النبوي لانتقادات كبيرة على السوشيال ميديا مع والده الفنان خالد النبوي، خاصة بعدما تم تداول أنباء إقامة جدته الفنانة المعتزلة عواطف حلمي في دار المسنين بعد تخليهما عنها. 

كشف الفنان محمود عبد الغفار أن إقامة عواطف حلمي في دار المسنين شائعات لا أساس لها من الصحة، وأكد أن تواجدها خلال الفترة الماضية في دار إقامة كبار الفنانين كان بناء على طلب شخصي من نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، حيث طالبها بزيارة الدار لاستكمال دورها التطوعي وتقديم الدعم النفسي للفنانين المقيمين في الدار.

بعد زيادة الانتقادات الموجهة لنور النبوي خرجت عواطف عن صمتها، وأكدت في تصريحات صحفية أن حفيدها بار بأهله، ويعطيها الكثير من الحب والاهتمام والرعاية هو ووالده الفنان خالد النبوي، وأعلنت انزعاجها من الانتقادات الكبيرة التي طالتهما خلال الفترة الماضية بسبب هذه الواقعة.

يُذكر أن الفنانة عواطف حلمي هي جدة الفنان نور النبوي لوالدته، وعلاقتهما قوية ومميزة جدا، فعلى الرغم من قرار عواطف باعتزال الفن، لكنها كانت حريصة على دعمه، وتواجدت في العرض الخاص لفيلمه الحريفة.

المزيد: