هشام ماجد لـ "ليالينا": "فاصل من اللحظات اللذيذة" به مبالغة
تاريخ النشر: : السبت، 03 أغسطس 2024

هشام ماجد لـ "ليالينا": "فاصل من اللحظات اللذيذة" به مبالغة

تحدث الفنان هشام ماجد، عن دوره في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، معلقاً على مشهد له مع الفنانة هنا الزاهد عن مهنة الهندسة، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الفيلم.

هشام ماجد يتحدث عن "فاصل من اللحظات اللذيذة"

قال هشام ماجد خلال لقائه الخاص مع ليالينا، إنه في البداية كان يعمل مهندساً لذلك قابل نوع المهندسين الذين يحاولون أن يظهروا أمام الناس كأنهم مهندسون بارعون، ولكنهم في الحقيقة غير ذلك.

أشار هشام ماجد إلى أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" أساسه الكوميديا لذلك ركز على المبالغة بطريقة ما، مؤكداً على أن ليس كل المهندسين بارعين في عملهم الهندسي مثلما يتوقع الكثير من الناس.

أكد هاشم ماجد على أنه إذا كان بارعاً في الهندسة كان سيستمر فيها، ولم يتركها ليصبح ممثلاً، مردفاً: "مش كل المهندسين جامدين زي ما الناس متوقعة، منهم أنا، أنا كنت مهندس وحش على فكرة، لو كنت كويس في الهندسة كنت كملت فيها".

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة هشام ماجد، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، وعدد آخر من النجوم.

الفيلم تدور أحداثه حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندساً معمارياً، ومتزوج من الفنانة هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، وفي إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، يأتي لهما مخترع يؤكد لهما بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة بمرور الأحداث.

المزيد: