هشام ماجد يُعلن عن تواصله مع الزعيم بشأن "البحث عن فضيحة"
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 26 يوليو 2024

هشام ماجد يُعلن عن تواصله مع الزعيم بشأن "البحث عن فضيحة"

يستعد الفنان هشام ماجد لإعادة تقديم فيلم "البحث عن فضيحة"، التحضير جار الآن للعمل، وسيبدأ التصوير في أقرب، أعلن هشام ماجد عن تواصله مع الزعيم عادل إمام، الذي سبق وقدم الفيلم ذاته، وكشف ماجد عن أن الزعيم يرحب بفكرة العمل، ستشارك هنا الزاهد البطولة، وستقوم بتقديم دور ميرفت أمين.

هشام ماجد يُعلن عن تواصله مع الزعيم بشأن "البحث عن فضيحة"

كشف الفنان هشام ماجد مؤخراً عن أنه يستعد لتقديم أحدث أفلامه "البحث عن فضيحة"، والذي من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

أكد هشام ماجد على أنه تواصل مع الزعيم عادل إمام ليخبره بتقديم فيلم "البحث عن فضيحة"، وفوجئ أنه تحمس لهذه الفكرة، ولم يعترض نهائياً عليها، خاصة وأن العمل الذي يجري التحضير له حالياً لا ينافس النسخة القديمة من الفيلم، ولكن الهدف من إعادة تقديمها هو مساعدة الجيل الجديد الذي لم يشاهد هذا الفيلم على التعرف عليه.

سيقوم ببطولة فيلم "البحث عن فضيحة" هشام ماجد مجسداً لدور عادل إمام وستتعاون معه هنا الزاهد في دور ميرفت أمين، وسيتولى الإخراج رامي إمام، ومن المفترض أن يتم ترشيح باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة. أكد هشام ماجد على أن المقارنة بين العملين واردة، ومن المتوقع أن يتعرض للانتقادات، لكنه غير مهتم بهذا الأمر وسعيد بهذه التجربة.

كان هشام ماجد قد تعاون خلال وقت سابق مع هنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة". وحقق هذا العمل نجاحاً كبيراً وإيرادات عالية في شباك التذاكر خاصة وأنه من نوعية الأفلام الكوميدية التي بها بعض الفانتازيا.

المزيد: