ماغي بو غصن تكشف عن حقيقة تقليدها لرضوى الشربيني
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 26 يونيو 2024

ماغي بو غصن تكشف عن حقيقة تقليدها لرضوى الشربيني

كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن حقيقة تقليدها لرضوى الشربيني. أوضحت ماغي بوغصن أن شخصية "يسار" في مسلسل "ع أمل" تم التحضير لها بشكل خاص، وأكدت على أن مؤلفة العمل لمست أموراً واقعية تخص قضايا المرأة.

ماغي بو غصن تكشف عن حقيقة تقليدها لرضوى الشربيني

كانت ماغي بوغصن ضيفة الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس"، وردت ماغي عن الأقاويل التي تم تداولها بعد عرض مسلسلها الرمضاني "ع أمل". خاصة وأنه تم تشبيه شخصية يسار التي قدمتها خلال العمل بالإعلامية رضوى الشربيني.

أكدت ماغي على أنها بالفعل استلهمت هذه الشخصية من برنامج هي وبس، وكشفت ماغي عن أنها ومؤلفة العمل نادين جابر من محبي ومتابعي برنامج رضوى الشربيني. روت ماغي أن الفكرة الأساسية التي قامت عليها أحداث المسلسل كانت مناقشة قضايا المرأة والعنف الذي تتعرض له.

كشفت ماغي أن شخصية "يسار" تشبه شخصية رضوى ببرنامجها. وقالت إن الفارق بينهما أن بقية القصة لا تشبه قصة رضوى، ف"يسار"أصبحت متطرفة بعض الشيء. ماغي بو غصن لم تخف من تشبيهها برضوى الشربيني، ولا حتى أن يقال عنها كما يقال عن "رضوى" أن آراءها تخرب البيوت. وأكدت على أنها قدمت هذا العمل؛ لأنها مؤمنة بالقضايا التي ناقشتها خلاله.

 ماغي بو غصن في مسلسل "ع أمل" قدمت شخصية "يسار" إعلامية شهيرة تناصر حقوق المرأة وتدافع عنها، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً من خلال هذه التجربة.

المزيد: