رحيله تسبب في صدمة: هكذا نعى المشاهير بدر بن عبد المحسن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
مقالات ذات صلة
كواليس وأسرار من حياة بيبي عبد المحسن
فيديو قبلة نجلاء بدر وزوجها أمام الكاميرات تسبب لها الانتقادات بالجملة
تعرفوا على أشياء بسيطة ولكن تسبب الرعب للمشاهير العرب!

صدم الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن الجمهور برحيله المفاجئ، ونعاه نجوم ومشاهير الوسط الفني، والإعلامي.

نعي المشاهير في بدر بن عبد المحسن

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن حزنها الشديد بوفاة الأمير والشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن، أما الفنانة نوال الكويتية فوصفته بالأب.

جاء نعي أحلام له قائلة: "اللهم إن البدر بين يديك، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة، يارب أجبر قلوب أحبتي".
من جانبها وجهت نوال الكويتية رسالة للراحل ووصفته بالأب والصديق والقريب، وأكدت على أنه سيظل في قلوب أحبته وفي قلوب الجميع. 

أما عن الفنان محمد عبده فقد ودع الأمير بدر بن عبد المحسن برسالة مؤثرة عبر حسابه على منصة إكس، حيث نشر مجموعة صور له في مراحل عمرية مختلفة، وكتب عليها تعليقاً كان نصه: "غاب نور البدر في عتمة الليل".

أما الفنان عبادي الجوهر قدم العزاء لأسرة الأمير عبر منصة إكس بقوله: "رحم الله الأمير الشاعر صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن وغفر له وأسكنه فسيح جناته".

وعن الإعلامي عمرو أديب كان حريصاً على نعي الأمير الراحل، وروى خلال منشوره عن المرات التي التقاه فيها قائلاً: "قابلت العظيم أكثر من مرة وكنت ألاحظ هالة الاحترام والتقدير والحب التى تلازمه في حركته وفي كل تصرفاته". 

وتابع: "كان متميزاً كفنان وكإنسان بحق لن يتكرر، سنفتقده في كل المحافل الفنية التى كان يتواجد فيها ليشارك ويتذوق ويشجع، قيمة سعودية وعربية راقية ولن ننساه أجيالاً وراء أجيال".

جدير بالذكر أن الأمير بدر بن عبد المحسن قد رحل عن عالمنا يوم السبت الماضي عن عمر يناهز الـ 75 عاماً، وتسبب هذا الخبر في صدمة عدد كبير من محبيه بالإضافة لنجوم ومشاهير الوسط الفني والإعلام.