أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024: أشهرها ياسمين عبد العزيز
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يونيو 2024

أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024: أشهرها ياسمين عبد العزيز

بعض النجوم صدموا الجمهور بخبر انفصالهم بعد أن أعلنوا انتهاء علاقتهم العاطفية مع شركائهم، فلم يوضحوا أسباب هذه القرارات المفاجئة وطالبوا باحترام خصوصية حياتهم الشخصية.

جوري بكر

جوري بكر هي أحدث النجمات اللاتي أعلن خبر الانفصال. فخلال الأيام الماضية نشرت ستوري عبر حسابها على إنستجرام. واستعانت بآية قرآنية أعلنت من خلالها خبر الانفصال. 

وأكدت للجمهور أنها كانت تجربة صعبة وقاسية وتحملت الكثير خلال فترة الزواج.  وذلك من خلال منشور كتبت فيه: ""ولا تنسوا الفضل بينكم، إن الله بما تعملون بصيراً.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا.. الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

 ويأتي انفصال جوري بكر بعد أشهر قليلة ممن منشور قالت الفنانة الشهيرة أنه كُتب على صفحتها بعد أن تم اختراق حسابها جاء فيه: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وأتمنى له من كل قلبي كل الخير.. لا أرغب في التواصل مع شخص في هذا الأمر، لأني لن أتحدث في أي تفاصيل، ولن أرد".

لتعود بعد ذلك الفنانة الشهيرة وتنفي الأمر قائلة: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عاوزين ينتقموا  مني بالطريقة الرخيصة دي.. الأكونت تم اختراقه وفي ثانية حصل كل اللي حصل.. الأستاذة بسمة وهبة وضحت ده بأنه  لا يجوز طلاق للست الحامل.. أشكركم وقدر الله وما شاء فعل أنا جوزي راجل محترم ولا أعتقد  إنه ممكن يعمل معي أمور كذلك".

 هند عبدالحليم

أعلنت هند عبد الحليم خبر طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج استمر 3 سنوات. وقامت بحذف كافة الصور التي جمعتها بزوجها من حساباتها على السوشيال ميديا. وكتبت رسالة وضحت من خلالها تأثرها بالانفصال.

وكتبت هند عبدالحليم بعد إعلان انفصالها منشوراً مؤثراً جاء فيه: "أيام بتمر وناس بتمشي و احنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش اي حاجة في الدنيا دائمة .. بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتستطيع أن تنظر حواليك كويس كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

من أخبار الانفصال التي صدمت الجمهور كان إعلان كل من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز انفصالهما رسميا. حيث نشرت ياسمين منشورا قالت فيه "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير". والغريب أن هذا الخبر تم إعلانه بعد أيام قليلة من توقع ليلى عبد اللطيف انفصالهما. وعلى الرغم من صدمة الانفصال لكنها أكدت استمرار مشاعر الحب بينها وبين العوضي.

 ويعد سبب انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي محط اهتمام الجمهور خاصة وأن الثنائي يظهر كل منهما للآخر الاحترام والحب، وقبل فترة قصيرة ظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تبكي مع الإعلامية إسعاد يونس وتتحدث عن حبها لأحمد العوضي، وهو ما زاد من الغموض حول سبب انفصال ياسمين عبد العزيز، والذي أكدت الفنانة الشهيرة على أنه ليس الخيانة.

ويحرص الثنائي كل منهم على تهنئة الآخر بالنجاحات التي يحققونها والأعمال الجديدة، ويتفاعل معهما الجمهور دائما بتعليقات يتمنون فيها العودة لأحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل أعلنت طلاقها رسميا بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.  وكتبت ستوري قالت فيه "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".


أما عن أسباب الانفصال فرفضت توضيح أي تفاصيل خاصة بهذا الأمر وطالبت باحترام خصوصية حياتها الشخصية. وتعد هذه الزيجة الثانية لشيري عادل من أحد المشاهير حيث كانت زيجتها السابقة من الداعية الإسلامي معز مسعود.

المزيد: