بشرى تكشف سبب إصابة قدمها في الجونة وتتحدث عن شعار المهرجان
تاريخ النشر: : الأحد، 17 ديسمبر 2023

بشرى تكشف سبب إصابة قدمها في الجونة وتتحدث عن شعار المهرجان

وجهت الفنانة بشرى رسالة شكر لكل من اهتم أن يسأل عن حالتها الصحية وكيف أصبحت بعد تعرضها لإصابة في قدمها أدت لالتواء الكاحل وتمزق في الأربطة.

حادث بشرى في الجونة

الفنانة بشرى أكدت في لقاء خاص مع كاميرا ليالينا، أنها تعرضت لحادث غريب أثناء جلوسها على المقعد، حيث تداخل كعب حذائها مع الكرسي مما أدى لسقوطها فور قيامها للتصفيق.

وقالت بشرى: "حادث عارض وأنا قاعدة على الكرسي قمت أصفق الكعب شبك، في الكرسي وقعت الموضوع أدى إلى التواء وتمزق في الأربطة".

شعار المهرجان

في سياق منفصل أكدت بشرى على رسالة مهرجان الجونة في دورته الاستثنائية دعماً للقضية الفلسطينية والإنسانية بشكل عام بحسب تصريحاتها.

وقالت بشرى لليالينا: "دورة استثنائية حقيقي وأتمنى أننا نتمسك بشعار المهرجان في كل مكان فيه في كواليسه في تحضيره وتجهيزه وكل حاجة، طبعاً الشعار موجود على الشاشات في الأفلام المعروضة، وهي الحقيقة مبقتش أفلام هي دي الحقيقة اللي بنتفرج عليها".

حادث سابق

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها بشرى لحادث في الجونة، ولكن في عام 2021، تعرض البيتش باجي الذي كانت تركبه بشرى،لحادث انقلاب أثناء تصوير أحد المشاهد بصحبة محمد مكاوي أحد مشاهير السوشيال ميديا.

ووفقاً لصحفيين شهدوا الواقعة فقد تعرضت الفنانة بشرى لحادث بسيط في أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإصابة. وأكدت بشرى أنها تقوم ببعض الفحوصات الطبية الآن.

تعرض السائق أيضا لبعض الإصابات، وتم نقل الثنائي إلى المستشفى للاطمئنان على وضعهما الصحي، وبعد التأكد من سلامتهما سيتم عودتهما إلى الفندق لاستكمال حضور فعاليات المهرجان.

مهرجان الجونة 2023

لأول مرة تغيب السجادة الحمراء عن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، فعادة ما يبدأ المهرجان بفقرة الإطلالات واستعراض النجوم لإطلالاتهن في المهرجان، إلا أن هذا العام غابت إطلالات السجادة الحمراء وبدأ حفل الافتتاح مباشرة بمشاركة الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا.

وتقام الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي هذا العام بعد تأجيل مرتين بسبب الحرب على فلسطين لتعلن إدارة المهرجان في المرة الأولى أن الدورة السادسة ستنطلق في  27 أكتوبر – 2 نوفمبر قبل أن تعلن إدارة المهرجان تأجيله للمرة الثانية بسبب استمرار الحرب على فلسطين بكلمات: "في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخراً، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023. في خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي"سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان.. إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا ارتأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023.. ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي".

المزيد: