رئيس مهرجان الأفضل في الأفضل: ندعم الشباب ونحترم نقابة الموسيقين
بواسطة: مي فهمي | تاريخ النشر: : الأحد، 16 يناير 2022

رئيس مهرجان الأفضل في الأفضل: ندعم الشباب ونحترم نقابة الموسيقين

كرم الإذاعي شادي محمد، عدد كبير من نجوم الفن خلال مهرجان "الأفضل بين الأفضل"، الذي قد شارك به عدد كبير من النجوم و"البلوجرز" وصناع المحتوى وتم اختيارهم ضمن الأفضل في هذا العام.

وكانت التقت كاميرا ليالينا بشادي محمد رئيس مهرجان الأفضل في الأفضل والذي أكد على حرصه الشديد في دعم الشباب من جميع الفئات سواء في التمثيل أو الغناء أو تقديم البرامج.

شادي محمد يكشف الهدف من المهرجان

وأكد شادي محمد في لقاءه أن هدف الحفل هو تكريم مذيعين براديو على السكة قائلاً:" أهم حاجة تكريم مذيعين راديو على السكة وبنطعم ده بوجود نجوم والذين رحبوا بتواجدهم ولم يرفض أحد منهم أن يتواجد معنا في الحفل".

وعن حضور بعض مطربي المهرجانات الموقوفين من قبل نقابة المهن الموسيقية المصرية قال شادي محمد:"نحن ملتزمين ولانستطيع أن نتعدى قرارات نقابة المهن الموسيقية ومفيش حد من الموقوفين طلع ومسك مايك لكن تواجدهم نفسه مفيهوش مشكلة".

وأنهى شادي محمد حديثه قائلاً:"أحنا بندعم الشباب مهما كان الوضع في جميع الفئات من ممثلين شباب ومطربين ومذيعين وزي ما كنا بنطلب الدعم زمان جاين ندعم الشباب إلى محتاجين دعم دلوقتي".

عن مهرجان الأفضل في الأفضل:

جدير بالذكر أنه حضر الدورة الثانية من مهرجان الأفضل في الأفضل عدد كبير من المطربين، وأبرزهم أدهم سليمان، مُسلم، رنا سماحة، عصام كاريكا، وفريق بلاك تيما، وغيرهم من الفنانين والبلوجرز.

كما شهد حفل الأفضل بين الأفضل، تكريم عدد كبير من الفنانين والبلوجرز، وقامت بتقديمه البلوجر أحلام عادل.

وحضر الحفل أيضًا، عدد كبير من الفنانين ومنهم سامح حسين، نضال الشافعي، محمد نجاتي، محمد العمروسي، مصطفى درويش، وغيرهم من الفنانين.

وشهد الحفل عدد من الفعاليات وتكريم عدد كبير من الضيوف، بالإضافة لتكريم عدد من مذيعات راديو، اللاتي قدمن برامج مميزة طوال العام، دعمًا من شادي محمد لهن.

وانضم للتكريمات عدد من صناع المحتوى والبلوجر ومن أبرزهم ملكة جمال مصر أيسل خالد ومقدمة الحفل أحلام صبحي والمصور حسام أنتيكا وعدد آخر منهم.

وحضر احتفالية الدورة الأولى من مهرجان الأفضل بين الأفضل عدد كبير من الفنانين، ومنهم سامح حسين، محمد نجاتي، بجانب عدد كبير من الفنانين والمطربين.

المزيد: