زوجة جلال الزكي تطمئن الجمهور على صحته: حالته مستقرة
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 مايو 2024

زوجة جلال الزكي تطمئن الجمهور على صحته: حالته مستقرة

كشفت زوجة الفنان المصري جلال الزكي تفاصيل جديدة عن وضعه الصحي، موضحة أنه في تحسن مستمر والأطباء أكدوا على استقرار حالته.

تفاصيل الحالة الصحية لجلال الزكي

خلال الساعات الماضية طمأنت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز الجمهور على الحالة الصحية لزوجها الفنان ومدير التصوير جلال الزكي، حيث تعرض إلى واقعة مفاجئة وكادت أن تؤثر على حياته وذلك بعد تعرضه لحادث سير كبير.

وأكدت عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام استقرار حالته بشكل كبير، وكتبت رسالة قالت فيها: "شكراً لكل اللي بيسأل على جلال الزكي، الحمد لله قدر الله وما شاء فعل"، وتحدثت عن الحادث قائلة: "الحادث كان كبير ولكن الحمد لله رحمة ربنا أكبر، جلال حالته كويسة ومستقرة وواع، طبعا في إصابات ولكن الحمد لله من قبل ومن بعد".

يُذكر أن الفنان جلال الزكي كان قد تعرض لحادث سير كبير على طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، وذلك لأنه أصيب بالإرهاق بسبب استيقاظه لفترة طويلة دون نوم وعقب انتهاء التصوير قرر المغادرة إلى منزله، لكن بشكل مفاجئ غلبه النوم خلال القيادة، فاختلت عجلة القيادة من يده وانحرفت السيارة على جانب الطريق وانقلبت وتعرض للإصابة. 

تسبب الحادث في إصابة جلال الزكي بكسر في الذراع الأيمن وكسور متعددة بالضلوع وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد لتقديم الرعاية له، وكان قد أعلن خبر الحادث الفنان تامر حسني عبر حسابه على إنستغرام وطالب الجميع بالدعاء له لتجاوز الأزمة الصحية، لكن هذا المنشور أثار حالة كبيرة من القلق حول وضع جلال الصحي، لأنه لم يفسر للجمهور التفاصيل، فيما اطمئن الجمهور بعدما تحدثت زوجة جلال عن الحادث.

المزيد: