فاطمة الأنصاري: حازت لقب أجمل نساء السعودية وهكذا بدأت شهرتها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 23 يناير 2024

فاطمة الأنصاري: حازت لقب أجمل نساء السعودية وهكذا بدأت شهرتها

فاطمة الأنصاري هي مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية التي دوماً ما كانت تلفت الأنظار بحضورها وإطلالاتها المختلفة في الأحداث والمناسبات التي تظهر فيها والتي نالت قدراً كبيراً من اهتمام الجمهور واستطاعت حصد عدد هائل من المتابعين في وقت قصير.

من هي فاطمة الأنصاري؟

ولدت فاطمة الأنصاري عام 1983 في الرياض لعائلة سعودية عريقة، فبعد التخرج من الجامعة وجدت شغفها في مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت فاشينستا ومدونة وناشطة تعبر عن نفسها بطريقتها الخاصة التي تعجب متابعيها ولكن ليس هذا هو سر شهرتها الوحيد.

سر شهرة فاطمة الأنصاري

منذ ظهور فاطمة الأنصاري الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف الجمهور الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الأمر الذي لفت الانتباه أكثر نحوها ولكنها استغلت هذا الشبه لصالحها وحصلت على عدد أكبر من المتابعين المهتمين بها.

فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

وعن حياة فاطمة الأنصاري العاطفية فقد أعلنت زواجها عام 2021 من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري، لكن زواجهما لم يستمر وأعلن الثنائي انفصالهما.
 وأيضاً تعتبر أمل الأنصاري شقيقة فاطمة الأنصاري واحدة من أشهر خبيرات التجميل في السعودية وهم معتادون على الظهور معها، في الكثير من الفيديوهات الخاصة بها والتي تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

بعد انفصالهما التزمت فاطمة الأنصاري الصمت تجاه العلاقة، واكتفت هي ويعقوب بوشهري بالحديث بالخير عن بعضهما البعض، مؤكدين أن "كل شيء قسمة ونصيب" ولا يجب فتح هذا الموضوع مرة أخرى، إلا أن المناوشات وقعت من طرف زوج شقيقتها فهد الزهراني الذي كان يتناوش مع يعقوب كل فترة وأخرى عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أجمل نساء السعودية

جمال فاطمة الأنصاري واهتمامها بالتجميل والموضة والأزياء جعلها محور اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بل دفعهم ليطلقوا عليها لقب أجمل نساء السعودية رغم أن هناك آراء تعارض حصولها على هذا اللقب، إلا أن متابعيها دائماً ما كانوا يتفاعلون مع صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج فاطمة الأنصاري

في فبراير عام 2023، أعلن فهد الزهراني زواج فاطمة الأنصاري من سلطان المحيسن، مؤكداً انتهاء المشاكل بينه وبين يعقوب بوشهري، وأنه سيكتفي بالصمت بعد ذلك وطلب منه العفو عما سلف.

منذ زواج فاطمة الأنصاري خلال العام الماضي، اختفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رويدا رويدا من السوشيال ميديا، الأمر الذي أقلق محبيها خاصة بعد أن قامت بإغلاق حساباتها الموثقة على مختلف المنصات وباتت نادرة الظهور.

ترددت الأنباء أيضاً عن ولادة فاطمة الأنصاري وإنجابها طفلاً من زوجها الحالي، وأكدت المصادر أنها حالياً متفرغة لإدارة شؤون حياتها وبيتها وزوجها وطفلها، ولا تود الظهور مرة ثانية خاصة في الوقت الحالي على السوشيال ميديا.

محتوى فاطمة الأنصاري

كانت فاطمة الأنصاري قد اعتادت على تقديم محتوى خاص باللايف ستايل والأزياء والموضة والتجميل، وكانت تشارك متابعيها روتين اعتناءها بالبشرة وكيفية اختيار ملابسها وحقائبها، كما كانت الأنصاري تستعرض فخامة تصاميم منزلها الذي يطل على البحر مباشرة.

حصدت فاطمة الأنصاري طوال سنوات نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، اهتمام الكثيرين واكتسبت شهرة واسعة داخل وخارج السعودية، ولكن تشابه ملامحها مع نادين نجيم كان له العامل الأكبر في انطلاقتها نحو عالم الشهرة سريعا، ربما أسرع من بنات جيلها بأكمله.

المزيد: