قصة القبض على أريان ابن شاروخان لحيازة مواد مخدرة: وهذه اعترافاته
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021

قصة القبض على أريان ابن شاروخان لحيازة مواد مخدرة: وهذه اعترافاته

أريان خان مقبوض عليه بسبب مواد مخدرة، كان برفقة أصدقائه على متن سفينة سياحية، ما زالت التحقيقات مستمرة للاستقرار على وضعه القانوني، إليكم في هذه الحلقة تفاصيل القبض على نجل شاروخان.

القبض على ابن شاروخان

احتجزت قوات مكافحة المخدرات في مومباي بالهند، أريان خان نجل الفنان الهندي شاروخان، وكان برفقته 7 آخرين متواجدين في إحدى الحفلات على متن سفينة سياحية، وتم تداول مواد مخدرة خلال الحفل.

آريان خان صاحب الـ 23 عاماً يتم حالياً استجوابه بشكل رسمي من قِبل قوات الشرطة الهندية، وكشفت التحقيقات أنهم كانوا في حالة سكر وهذيان عند القبض عليهم.

وحاول المشتبه فيهم إخفاء المخدرات في ملابسهم وحقائبهم حتى لا يتم القبض عليهم.

اعترافات نجل شاروخان في التحقيقات

نفي نجل شاروخان اشتراكه في تداول وتعاطي المخدرات، وقام بالتوجه لإجراء تحاليل طبية وفحص المخدرات، وما زالت التحقيقات مستمرة من أجل التوصل لموقفه القانوني.

وطالب محامي آريان خان ابن شاروخان، أن يتم الإفراج عنه بضمان مبلغ مالي، مشيراً إلى أن موكله تواجد في الحفل بعد توجيه الدعوة له من بعض الأصدقاء عبر رسائل الدردشة في هاتفه، بالإضافة لعدم امتلاك تذكرة ورقية أو دعوة حقيقية أو مقصورة مخصصة له على متن السفينة السياحية التي وقعت عليها الأحداث.

وقابلت المحكمة طلب المحامي بالرفض، حيث يتم احتجاز ابن شاروخان على ذمة التحقيقات، ليعرب المحام عن قلقه في تصريحات صحفية، وبشكل خاص يتمحور القلق من طلب مكتب مكافحة المخدرات تمديد فترة التوقيف.

اللافت أن النجم شاروخان وزوجته جوري خان، لم يحضرا جلسة الكفالة التي انتهت برفض طلب الإفراج عن نجلهما.

دفاع المحامي عن نجل شاروخان

وقال محامي نجل شاروخان وصديقته أرباز ميرشنت التي تواجدت معه على متن السفينة خلال الحفل إن الشرطة صرحت بأنها قد عثرت على خمسة جرامات من المخدر، مخبأً في حذاء أحد المتواجدين على السفينة، فلماذا يصرون على احتجاز الجميع في قضية تعاطي صغيرة تخص شخص واحد كان ليدخنها في سيجارة وينتهي الأمر في أسوأ تقدير.

وخلال دفاع المحامي تساءل قائلاً: "كمية المخدرات التي يبلغ وزنها 5 غرامات، والتي زُعم أنهم عثروا عليها، هل سيذهب هؤلاء الأولاد على متن السفينة لبيعها"؟ تابع: "لماذا يذهبون على متن السفينة لبيع 5 غرامات من المخدرات بينما يمكنهم شراء السفينة بأكملها".

وأكد المحامي حول الكلام الذي يتردد حول استهداف أشخاص بعينهم: "الأمر لا يتعلق باستهداف أي شخص أم لا، كل ما في الأمر أن آريان وأرباز كانا معا عندما تم احتجازهما ، والآن هما معا في هذه القضية، كل ما في الأمر أنهم كانوا في المكان الخطأ في الوقت الخطأ".

وقال أحد القضاة المسؤولين عن القضية، أثناء جلسة تمديد حبس آريان خان وسبعة آخرين: "التحقيق ذو أهمية قصوى ويجب تنفيذه، إنه يفيد المتهم والمحقق على حد سواء".

شاروخان أفلام ومشوار فني عريق

شاروخان واحد من أشهر نجوم بوليوود على مدار السنوات الماضية، وبدأ حياته الفنية عندما جاء من مدينته في نيودلهي إلى مومباي.

وكانت أول الأعمال التي تحمل بطولته هي فيلم ديوانا، لكن بدايته الحقيقية بدأت عندما قدم فيلم دار في بداية التسعينيات.

شاروخان يتميز بمواقف إنسانية رائعة فهو يتبنى أكثر من 50 عائلة فقيرة بشكل كامل، لكنه يرفض أن يكشف عن تفاصيل هذا الأمر في وسائل الإعلام.

شاروخان وزوجته وأبنائه

متزوج شاروخان من سيدة من أشهر مصممي الديكور بالهند. وترجع شهرتها لدعم زوجها وإيمانه بموهبتها.

لا يفضل شاروخان أن يعمل أبنائه في عالم بوليوود، لكنه لم يجبر أي منهم على تنفيذ رغبته، بل دعم نجله الأكبر أريان عند مشاركته في فيلم ليون كينج.

المزيد: