نجوم أتراك نجحوا في تكوين ثروات طائلة: تعرفي على أغنى نجوم تركيا
تاريخ النشر: : الجمعة، 12 نوفمبر 2021

نجوم أتراك نجحوا في تكوين ثروات طائلة: تعرفي على أغنى نجوم تركيا

أصبحت الدراما التركية تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي وأصبح الجمهور العربي يهتم بمتابعة النجوم الأتراك وأخبارهم واليوم نعرض لكم أغنى مشاهير تركيا من بين الساحة الفنية.

ورغم ما تحققه الدراما التركية من نجاح وشهرة واسعة حول العالم إلا أن أجور النجوم بها لا تقارن بالنجوم في هوليوود أو بوليوود على الإطلاق، فـالنجوم في تركيا أجورهم أقل بكثير، إلا أن هناك مجموعة من نجوم الدراما الشهيرة نجحوا في تكوين ثروات طائلة، تعرفي معنا على أبرزهم.

أسلي تاندوغان

أسلي تاندوغان، تبلغ قيمة ثروتها عشرة ملايين دولار أمريكي.. أسلي معروفة بين الملايين حول العالم بتجسيدها شخصية لمياء في مسلسل دقات قلب، وقدمت شخصية كاراشا في فيلم القبضاي.

نور أيسان

نور أيسان من أكثر مشاهير الأتراك ثراء، وتعمل مقدمة برامج عرفها الجمهور من مسلسل (على حافة الحب)، وشاركت في فيلم (وادي الذئاب العراق) المأخوذ عن حكاية فلسطينية، وتصل قيمة ثروتها إلى خمسة ملايين دولار.

ثروة نسليهان أتاغول

نشرت وسائل إعلام تركية عن حجم ثروة الفنانة الشابة نسليهان اتاغول، وصافي ثروة نسليهان اتاغول منذ بداية مسيرها التمثيلية 4 ملايين دولار أمريكي، فقد خاضت مسيرتها الفنية في سن مبكر منذ أن كانت في الثالثة عشر من عمرها.

نسليهان أتاغول، هي ممثلة تركية، من أب شركسي وأم بيلاروسية، تملك نسليهان شهرة واسعة المدى على مستوى العالم الغربي والعربي؛ بفضل أدوارها الدرامية في عدد من المسلسلات التركية الشهيرة، بما في ذلك دورها في مسلسل حب أعمى الذي لاقى شعبيةً كبيرة، وُلدت نسليهان في العاصمة التركية اسطنبول، ويُصادف يوم ميلادها العشرين من أغسطس للعام 1992.

تولجاهان سايسمان

تولجاهان سايسمان مذيع تركي، وفاز بلقب أفضل عارض أزياء في العالم، ومثل في أكثر من فيلم، وعرف بأدائه المميز في فيلم (كسوف الحب) وتقدر قيمة ثروته بخمسة ملايين دولار.

بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت شارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية منها (حريم السلطان) و(قيامة عثمان) تبلغ قيمة ثروته ثلاثة ملايين دولار.

بيرين سات

بيرين سات بدأت شهرتها ممثلة منذ مسلسل العشق الممنوع وتقدر قيمة ثروتها بثلاثة ملايين دولار.
مراد يلديريم واحد من أكثر الممثلين ثراء في تركيا، تقدر ثروته بمليوني دولار أمريكي، شاركت في عدد من المسلسلات، ففي عام 2004  لعبت دور نرمين في مسلسل نعم هناك حب الموت  ودور زيلان في مسلسل الحب في المنفى عام  2005

في عام 2007 ارتبطت بيرين سات بالممثل التركي بولنت إينال المشهور بيحيى إلا أنهما انفصلا بعد عامين.

في عام 2008 قامت بدور إيلينا في فيلم آلام من الخريف وفيلم أجنحة الليل عام 2009 وأفلام أخرى لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور بيهتار سمر في مسلسل العشق الممنوع في 2010 حيث أدت الدور باتقان وحصلت من خلاله على جوائز عدة. ومسلسل ما ذنب فاطمة غول في 2011 الذي تمت دبلجته إلى العربية وعرضت أجزاء منه على قناة ال  إم بي سي تحت عنوان فاطمة وله شعبية مميزة وجمهور كبير.

هازل كايا

هازل كايا ممثلة تركية شهيرة قدمت الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، بدأت رحلتها في مسلسل الحلم الضائع، وبعدها حصلت على دور في مسلسل العشق الممنوع، ولعبت دور البطولة في مسلسل أسميتها فريحة، وكانت نجمة مسلسل حكايتنا.

أنجين أكيوريك

أنجين أكيوريك ممثل تركي ناجح له شعبية كبيرة في الوطن العربي تقدر قيمة ثروته بمليون ونصف المليون دولار

إيزغي أساروغلو

إيزغي أساروغلو قدمت شخصية مميزة في الفيلم القصير (ماذا يفعل الحب أعلى التلال؟)، تقدر قيمة ثروتها بمليون وثلاثمئة ألف دولار أمريكي
كيفانش تاتليتوغ بطل مسلسل (العشق الممنوع)، وتبلغ قيمة ثروته مليون دولار أمريكي

المزيد: