بعد تصدرها التريند: كواليس حفل حنة ياسمين رئيس
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الخميس، 30 مايو 2024

بعد تصدرها التريند: كواليس حفل حنة ياسمين رئيس

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس الجمهور بخبر ارتباطها. عاشت قصة حب خلال الأشهر الماضية وأخفتها عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. لتحتفل رئيس مؤخراً بليلة الحناء وسط صديقاتها من نجمات الوسط الفني.

كواليس حفل حنة ياسمين رئيس

فاجأت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بخبر ارتباطها. فنشرت عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام عدة صور وفيديوهات من احتفالها بليلة الحناء. ظهرت ياسمين في الصور المتداولة بتنورة بيضاء قصيرة وتوب أبيض وطرحة، وغنت ورقصت مع صديقاتها في أجواء مليئة بالسعادة.

شارك ياسمين فرحة الاحتفال بليلة الحناء كل من دينا الشربيني وصبا مبارك وميرهان حسين ونجلاء بدر ودنيا سامي وكندة علوش والمؤلفة رنا أبو الريش. وكان لافتاً للانتباه سعادة دينا الشربيني بارتباط صديقاتها، حيث قامت بإطلاق زغاريد كثيرة فور وصولها لمكان الحفل.

وتردد بعد احتفال ياسمين بليلة الحناء أنها ستحتفل بحفل الزفاف يوم الخميس المقبل في حفل بسيط سيقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط. زوج ياسمين رئيس من خارج الوسط الفني ويعمل رجل أعمال في مجال المقاولات. وكانا قد تعرفا على بعضهما منذ فترة قصيرة ونشأت بينهما علاقة صداقة تطورت لقصة حب.

زواج ياسمين رئيس ستكون تجربة الزواج الثانية، حيث كانت متزوجة من قبل من المخرج هادي الباجوري. واستمر زواجهما لعدة سنوات أنجبت خلالها ابنها الوحيد سليم. لكن منذ عامين تقريباً تم الانفصال بين الثنائي، وحافظا على خصوصية علاقتهما ولم يعلنا عن أسباب الانفصال.

المزيد: