بعد احتفالها بزفافها: معلومات لا تعرفها عن لينا الطهطاوي
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 12 مايو 2024

بعد احتفالها بزفافها: معلومات لا تعرفها عن لينا الطهطاوي

تصدرت المذيعة لينا الطهطاوي التريند بعد الاحتفال بزواجها، حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن ومشاهير المجتمع. وأبهرت لينا الجميع بإطلالة مميزة تناسبت تماماً مع أجواء الحفل الفخمة.

معلومات لا تعرفها عن المذيعة لينا الطهطاوي

ولدت لينا الطهطاوي في القاهرة عام 1995. وهي ابنة الملحن والموزع الموسيقي طارق الطهطاوي. بداية شهرتها كانت عام 2022 عندما ظهرت مع عزيز مرقة في برنامج The blind date show. وبعد الحلقة التي جمعتهما انتشرت أنباء وجود علاقة عاطفية بينهما.

ازدادت شائعات ارتباطهما بعد ظهور لينا في واحدة من حفلاته بالأردن، وبعدها حضور عزيز مرقة حفل عيد ميلادها. بعد عام تقريبا ظهرت لينا بفستان أبيض يشبه فساتين الزفاف برفقة عزيز مرقة، وتوقع البعض احتفالهما بزواجهما، لكن اتضحٕ فيما بعد أن لينا شاركت عزيز مرقة في كليب مجنناني وقامت بدور البطلة.

لينا لها تجربة زواج سابقة عام 2019 من نجل رجل الأعمال رضا الجوهري، وفضلت لينا عدم الكشف عن سبب الانفصال والحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية.

في ديسمبر عام 2023 أعلنت لينا عن ارتباطها بالانفلونسر محمد فرج. وذلك بعدما تقدم لخطبتها بطريقة مميزة، حيث أوهمها وقتها أنها ستسافر مع شركة سياحية لتصوير إعلان هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية، وبعدها أقاما حفل خطوبة بسيط في مصر جمعٕ الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

اللقاء الأول لمحمد فرج ولينا كان من خلال ظهورهما في برنامج "توكسيك كيك" في مايو الماضي، وبعد ظهورهما معا توطدت علاقتهما وأصبحا أصدقاء مقربين وتحولت الصداقة لعلاقة حب.

المزيد: