لأول مرة: علاء عوض يتحدث عن ابنه شقيقه جميلة عوض
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الجمعة، 19 يوليو 2024

لأول مرة: علاء عوض يتحدث عن ابنة شقيقه جميلة عوض

تحدث الفنان علاء عوض لأول مرة عن ابنة شقيقه الفنانة جميلة عوض، وكشف عن تفاصيل دخولها مجال التمثيل وأسباب  نجاحها، مؤكدًا على أن جينات التمثيل والموهبة متأصلة فيها منذ الصغر.

علاء عوض يتحدث عن ابنة شقيقه جميلة عوض

كان الفنان علاء عوض ضيف برنامج كلام الناس الذي تُقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتطرق خلال اللقاء للحديث عن ابنة شقيقه الفنانة الشابة جميلة عوض، وأكد على أنها فاجأت العائلة بموهبتها في التمثيل ودخولها هذا المجال.

كشف علاء عن أن أول تجارب جميلة في مجال التمثيل كانت مشاركتها في مسلسل "تحت السيطرة"، وفوجئ الجميع بإتقانها للدور وتقديمه بهذه المصداقية، وأكد على أنها لم تتلق أي مساعدة من أي شخص لخوض هذه التجربة. مضيفًا أن مشاركتها في تحت السيطرة مع نيللي كريم جاءت بعد إجراء اختبارات خاصة بالعمل، حيث أخبرها أصدقاؤها بالموعد، وذهبت في الموعد المحدد، وفاجأت العاملين بأدائها المميز.

من أسباب مفاجأة عائلة جميلة باتجاهها للتمثيل أنها لم تتحدث أبدا عن هذا الأمر، ولم تخبر أي شخص برغبتها في دخول هذا المجال. أوضح علاء أن جينات جميلة عوض محاطة بالفن بداية من الجد والأب والأم وحتى الأعمام، لذلك يراها نجمة متوهجة وصاحبة حضور مميز.

أكد علاء عوض على أنه أيضاً لم يتلق أي مساعدة هو أو أشقاؤه لدخول التمثيل، فكان والدهم الراحل محمد عوض يرفض التدخل في حياتهم العملية، وقال لهم إن الذي يريد دخول عالم الفن يتجه أولاً لدراسة الفن.

المزيد: